شركة عزل خزانات المياه بجدة

الكثيرون منا يستخدمون خزانات المياه بنوعيها الخزان المائي الأرضي الخرساني أو خزانات الأسطح وتكون استخدامات خزانات المياه لتوفير المياه بشكل دائم في حال انقطاعها و لكي تحصل على مياه أكثر نظافة و طهارة لابد من عزل هذه الخزانات من خلال الشركات التي تتخصص في هذه المهمة شركة عزل خزانات المياه بجدة و بذلك تضمن لك و لأسرتك الحصول على مياه أمنة نظيفة تستخدمها في جميع الأغراض دون قلق.

طريقة شركة عزل خزانات المياه بجدة العلوية و السفلية.

  • أولا نحن نقدم لك أحدث الطرق التي يتم بها عزل الخزانات بنوعيها العلوى و السفلي و بأحدث تقنيات و هي العزل الحراري و المائي و التي سوف نستوفي شرحها لاحقا ولكن الأن سوف نشرح لك الطريقة التي نقوم بها بشركة عزل خزانات المياه بجدة.
  • في بداية الأمر يقوم العمال بتنظيف الخزانات جيدا من كل ما يمكن أن يشوبه سواء رمال أو أتربة أو عوالق و التأكد من تمام نظافة خزانات المياه.
  • ثانيا نقوم بالكشف على حوائط الخزانات لنتأكد من أماكن الشقوق إن وجدت و نقوم بعمل خليط من الأسمنت و مواد أخرى لسد هذه الشقوق تماما.
  • و بعد ذلك نقوم بعمل خليط من الأسمنت و مواد أخرى كالسيكا و نقوم بوضعها على أرضية الخزان و حوائطه على أن تكون بطبقة كثيفة لضمان شركة عزل خزانات المياه بجدة بشكل جيد.
  • نقوم بعد ذلك بوضع السيراميك الخاص بالخزانات و لصقة بأجود أنواع الأسمنت و المواد اللاصقة.
  • و الأن نقوم بإضافة مادة التلبيس عند سقف الخزان و إحكامها بشكل جيد جدا حتى نضمن شركة عزل خزانات المياه بجدة على أعلى مستوى.
  • و في النهاية نقوم بوضع مادة الإيبوكس و غيرها على خزانات المياه من الداخل و الخارج لنضمن العزل المائي الجيد.

شركة معتمدة من شركة المياه الوطنية تقدم تقارير معتمدة

بالطبع نحن نعتبر من الشركات القليلة التىنستطيع اعطاء تقارير معتمدة من شركة المياه الوطنية والتى يمكنك من خلالها استرجاع مالك النهدر بواسطة هذا التقرير المعتمد من قبل شركاتنا ، اتصل بنا الان ولا تتردد لاننا شركة مهنية ومتخصصة فى عززل خزانات المياه بجدة

شركات عزل خزانات

تقدم شركة عزل خزانات خدمة العزل الحراري والعزل المائي، وهذا من اجل حماية المبنى من المخاطر التي يتعرض لها، فقد تعتمد الشركات المتخصصة في عزل الخزانات على المهندسين المدربين على أعلى مستوى من الخدمة، فقد تضمن للعميل خدمة شاملة وكاملة لحماية المنزل من التسربات التي يتعرض لها نتيجة تلف المواسير الموجودة في الخزانات.

مميزات شركات شركة عزل خزانات المياه بجدة:

  1. تتميز بتقديم الخدمة شاملة في وقت قياسي دون أي عيوب وبجودة عالية.
  2. تتميز بأنها تقوم بالعزل للخزانات بأكثر من طريقة.
  3. تعتمد في عملية العزل على مجموعة من المهندسين المدربين على أعلى مستوى وذو خبرة عالية.
  4. تعتمد على أقوى الخامات التي تستخدم في عملية العزل لمنع دخول وتسرب المياه داخل الخزانات.
  5. تعتمد على أساليب الرقابة المختلفة لمنع التسرب للمياه، وهذا من خلال عمل صيانة دورية للخزانات والعمل على حمايتها دون إهمالها للحفاظ على العقار من تسرب اليماه بداخله وتلفه في نهاية الأمر.
  6. لديها الفنيين المختصون في عملية العزل الحراري والمهدنسون الإستشاريون المختصون للإشراف على عملية عزل الخزانات.

يتم التواصل مع الشركات المختصة بعزل الخزانات من خلال الإتصال الهاتفي او التواصل وجها لوجها، ويتم التعرف على الأسعار والعروض المختلفة التي تقدمها الشركات، والإتفاق على اليوم الذي يتم إرسال العمال والمهندسين على مقر العمل به، ومن ثم يتم البدء في العمل في عملية العزل المائي للحفاظ على العقارات من التلف والأعراض المختلفة التي تؤثر به.

تقوم الشركة بتقديم خدمة عزل الحمامات والمطابخ والأرضيات وحمامات السباحة وحمايتها من التسرب للمياه الذي يتعرض له المبنى ويؤثر سلبيا عليه، وتتميز الشركة بأنها تعتمد على أحدث الأدوات والأجهزة التكنولوجيا التي تستخدم من أجل عزل الخزانات حراريا والحفاظ عليها من التلف والتسرب للمياه الذي ينتج عنه زيادة مهولة في فواتير المياه، وتنشع المياه من الحوائط وتظهر على هيئة بقع في الدهانات، وتؤدي إلى تساقط الدهانات بعد فترة بسيطة، ولهذا فلابد من أن يتم التواصل مع أفضل الشركات المتخصصة في عملية عزل الخزانات حتى تحصل على خدمة جيدة ودقيقة

انواع عزل خزانات المياه بجدة :-

حيث تقوم شركاتنا بعزل جميع انواع الخزانات والتى تصنف كالاتى :-

شركة عزل خزان ارضى بجدة

شركة عزل خزان علوي بجدة

شركة عزل خزان خرسانى مسلح بجدة

شركة عزل خزان فيبرجلاس بجدة

شركة عزل خزانت مصنوع من الالياف الزجاجية بجدة

شركة عزل خزان صاج مجلفن بجدة

شركة عزل خزانات بلاستيك بجدة

اما عن طرق عزل الخزنات بجدة فهى كالاتى :-

شركة عزل مائى بجدة

وتقوم شركة عزل خزانات بجدة بالقيام بخدمات العزل المائى اذا وجد تسربات داخل الخزان ، باتباع افضل مواد العزل المائية الموجود فى السوق العالمية والتى اثبتت كفاتها فى اصلاح تسربات خزانات المياه بجدة

شركة عزل حرارى بجدة

نظرا للظروف البيئية الشديدة الحرارة التى تتمتع بها محافظة جدة ، فمن الممكن تعرض خزانات المياه بجميع انواعها الى الكثير من المشاكل التى قد تتسبب فى اتلاف خزانت المياه وبالتالى فقد دعت الحاجة الى وجود عزل حرارى والتى تميزت بها شركتنا على مدار اعوام مديدة من التميز فى تقديم خدمات العزل الحرارى بجدة

شركة لحام واصلاح خزانات المياه بجدة

ولاننا متخصصون فى عزل خزانات المياه بجدة فاننا متميزون فى اصلاح خزانات المياه التالفة وارجاعها الى ما كانت علية من قبل ، تقوم شركاتنا بلحام خزانات المياه داخل جدة مع تقديم تقارير معتمدة من شركة المياه الوطنية وبالتالى ، فاننا كشركة متخصصة فى اصلاح خزانات المياه بجدة نضمن لك استرجاع اموالك المهدرة باستخدام تقارير معتمد من شركة المياه الوطنية يثبت ان الخزان كان بة عيوب ، وبالتالى فاننا متخصصون فى حل ارتفاع فاتورة المياه بجدة

طريقة شركتنا في شركة عزل خزانات المياه بجدة بالطريقتين الحرارية والمائية:

  • شركة عزل خزانات المياه بجدة بالشاش: نحن نوفر أجود أنواع الشاش و الذي يتم وضعه بكثافة على سطح الخزان المطلوب عزله بمهارة فائقة و يتم وضع فوقه كمية كافية من العازل المائي للخزانات و الذي يتميز بحماية الخزانات من حرارة الشمس.
  • عزل الخزانات بالرول: و تقوم هذه الطريقة بوضع طبقة من أجود أنواع الفوم بشكل رول على سطح الخزان المراد عزله.
  • عزل الخزانات عن الرطوبة: و هنا نستخدم أفخر أنواع االبيتومين السائل و لصق مادة التربال فوقه و التي تقوم بتغطية الخزان بالكامل بها لضمان جودة العزل.
  • العزل بالفايبر جلاس: و هي من أحسن الطرق التي يتم بها عزل الخزانات الأرضية.

خدمات شركتنا:

  • تتميز شركتنا بأحسن عمالة ماهرة تنجز أعمال عزل الخزانات بسرعة فائقة و مهارة لا توصف.
  • لدينا أحدث الأجهزة التي تمكننا من إنجاز مهمة عزل الخزانات بسرعة فائقة و أمان تام.
  • نستخدم أجود الخامات عالميا و التي تمكننا من توفير أحسن خدمة عزل خزانات مياه.
  • نبحث دائما عن أحدث التطورات سواء في المعدات أو الخامات كما اننا نحرص على تلقي العمال أحدث التدريبات التي تساعدهم على انجاز مهامهم بأحسن جودة.
  • كل هذا استطعنا توفيره بفضل خبرتنا التي امتدت لسنوات طويلة في خدمات عزل الخزانات.
  • كل هذا فضلا عن أسعارنا التي لن تجد مثلها.

http://https://www.youtube.com/watch?v=_MRRT71WhDY&feature=youtu.be